دليل المؤلفين

قواعد النشر:

- أن يکون البحثُ أصيلًا وذا حداثة، ولم  يسبق نشره في أي مکان آخر.

-أن يکـون البحـث في إطـار الموضوعـات التي تهتم بها المجلـة: الصحافة ، الإذاعة والتليفزيون، الاتصالات التسويقية المتكاملة ، الإعلام الجديد

-تقبل البحوث باللغتين (العربية – الإنجليزية) على أن لا يزيد عدد الصفحات عن 40 بحجم  A4 واذا زاد عدد الصفحات عن ذلك يتم تحصيل رسوم اضافية

-يجب ان يحتوي البحث على ملخص لايزيد عن 250 كلمة باللغتين العربية والانجليزية

-أن يکون مستوفيًا للإجراءات المنهجية، وأن يستخدم الباحث القواعد العلمية المعتمدة في توثيق مصادر استقاء البيانات والمعلومات والمعارف الواردة في البحث، ويکون توثيق المصادر والمراجع وفقًا لتوثيق .  APA

-يتم رصد المراجع في نهاية البحث وفقاً للمنهجية العلمية بأسلوب متسلسل وفقاً للإشارة إلى المرجع في متن البحث وفقًا لطريقة . APA

-يراعى اتباع الأسس العلمية الصحيحة في کتابة البحث ومراجعه، بحيث تکتب المادة العلمية للبحث ببنط (14) Simplified Arabic في البحوث العربية، ونوع الخط Times New Roman  في البحوث الإنجليزية، والعناوين الرئيسية والفرعية  Bold.

-يجب كتابة اسم الباحث ورقم الموبايل ودرجة الباحث الاكاديمية على غلاف البحث.

- يبقى ترسل البحوث لمحكم من ذات التخصص لإبداء الرأي في مدى ملائمة البحث للنشر و يتم التحكيم بشكل معمي.

-تُرد الأبحاث التي لا تقبل للنشر لأصحابها

-رسوم النشر للباحثين المصريين المقيمين في مصر 1000 جنيه و للمصريين المقيمين بالخارج  و الباحثين العرب 300 دولار

-ما يُنشر في المجلة يعبر عن وجهة نظر الباحث ولا يعبر بالضرورة عن وجهة نظر المجلة