تأثــر صــوت الــذكاء االصطناعــي في برامــج البودكاســت واتجاهــات الشــباب الجامعــى نحوهــا (في اطــار تطبيــق نظريــة انتشــار الابتكار والنظريــة التعقيديــة كمدخــل فكــرى) دراســة ميدانيــة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم الاذاعة والتلفزيون - المعهد العالي للاعلام وفنون الاتصال

المستخلص

ملخص الدراسة
اســتهدفت الدراســة معرفــة مــدي تأثــر صــوت الــذكاء االصطناعــي ىف برامــج البودكاســت واتجاهــات الشــباب المصــري
يــة (الحكوميــة-رب الجامعــات املالمفــردة بطريقــة عشــوائية مــن طــ 400 نحوهــا، وقــد تــم ســحب عينــة متاحــة قوامهــا
اكتوبــر- جامعــة 6 الخاصــة- االهليــة) مــن الكليــات العلميــة واالدبيــة مــن الجامعــات االتيــة( جامعــة القاهــرة- جامعــة
الجاللــة)، ولخصــت النتائــج وجــود عالقــة ارتبــاط قويــة ذات داللــة احصائيــه بــن مســاهمة الــذكاء االصطناعــي ىف امكانيــة
ب عينــة الدراســة.الالوصــول للبودكاســت “ واالســتفادة املتوقعــة”, وبــن تعزيــز تجربــة االســتامع لــدي الطــ

الكلمات الرئيسية