في عصر التكنولوجيا والاع ام الرقمي اصبح للانترنت اهميه كبيره لدي الناس سواء كان جمهور او علامه تجاريه او دوله, فالان اصبحت الدول و العلامات التجاريه الكري تستخدم الانترنت و خاصه مواقع التواصل الاجتماعي التي اصبحت الوسيله التي تساهم في تكوين الصوره الذهنيه لدي الشباب المصري, و كان التركيز الاكبر في هذا البحث علي موقع اليوتيوب حيث من خلاله يمكن الوصول الي اكبر عدد من الشباب المصري و تكوين صوره ذهنيه لديهم خصوصأأنه يستخدم خاصيه الفيديوالذي يتناسب مع معظم او جميع فئات المجتمع, ولكن يمكن أن تكون هذه الصوره الذي تم تكوينهأ لدي الشباب أما أن تكون لها تأثيرايجابي أو تأثير سلبي مما يؤثر علي اداره السمعه لدي الدوله او العلامه التجاريه ممايِؤثر علي تفاعل الشباب بشكل ايجابي واذا كان التأثير سلبي ينعكس ذلك علي السمعه لدي الشباب المصري مما يجعله يفقد المصداقيه ولكن ايضا يأتي السؤال هنا هل موقع اليوتيوب يؤثر بشكل كبير علي تكوين الصوره و اداره السمعه و يحتاج الي المصداقيه الكبيره من الشباب المصري ؟ و هذا ما سوف نعلمه في ذلك البحث.
ياسر, نورهان, & أسامة, آية. (2025). دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري. المجلة العربية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 4(7), 362-379. doi: 10.21608/ajscd.2025.409381
MLA
نورهان ياسر; آية أسامة. "دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري", المجلة العربية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 4, 7, 2025, 362-379. doi: 10.21608/ajscd.2025.409381
HARVARD
ياسر, نورهان, أسامة, آية. (2025). 'دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري', المجلة العربية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 4(7), pp. 362-379. doi: 10.21608/ajscd.2025.409381
VANCOUVER
ياسر, نورهان, أسامة, آية. دور محتوي موقع اليوتيوب في تكوين الصوره الذهنيه للشباب المصري. المجلة العربية لبحوث الاتصال والإعلام الرقمي, 2025; 4(7): 362-379. doi: 10.21608/ajscd.2025.409381